نحن نتعامل مع صور Instagram اللامعة من الأشخاص “المثاليين” ، ونعترف بذلك ، في بعض الأحيان نريد أن نكون نحن. يجعلونها تبدو كما لو كانوا يعيشون أفضل حياتهم وهم دائمًا أفضل نسخة من أنفسهم. نريد تلك الصور البراقة خاصة بنا والتي ستحصل على التقدير والاعجاب المستحقين. العشب أكثر اخضرارًا على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن عندما ننظر حولنا أو في المرآة – لا يبدو أن لدينا فرصة لتلك اللقطة الخالية من العيوب. ولكن ماذا لو أخبرناك أنه يمكنك جعلها كذلك؟ إنها أفكار ومواهب إبداعية لهذا المصور الذي لديه كل شيء. يجعل Geo Leon التي يتخذ من أورلاندو مقراً له لصناعة التصوير الفوتوغرافي أكثر واقعية ويمكن الوصول إليها من خلال الكشف عن الكواليس وراء أفضل لقطاته. وإذا كنت تعتقد أن هذا دائمًا ما يكلفه إيجارات فاخرة ومعدات باهظة الثمن … حسنًا ، فأنت على وشك تغيير رأيك.

عندما ننظر إلى الصور الاحترافية ، نادراً ما نحصل على لمحة عن العملية الإبداعية بأكملها. غالبًا ما نفترض أنه يجب التقاط صورة جميلة في مكان رائع وأنها تكلفك ثروة. وهذا ليس هو الحال دائما. يثبت Geo Leon أنه يمكنك تحويل الأماكن العاديه التي لا تتوقع أن تكون لها إمكانيات ، مثل موقف السيارات أو متجر البقالة أو أقرب حديقة أو مطعم أو حتى منزلك إلى مجموعة تستحق Instagram. يمكن للإبداع أن يخلق جوًا سحريًا لالتقاط الصور الفنية في الأدغال أو في ممر الفاكهة والخضروات

٩يجمع المصور الأمريكي Geo Leon بذكاء بين الأماكن غير المتوقعة والدعائم العادية التي نستخدمها في الحياة اليومية لإنشاء صور فريدة ويحكي كل واحد منهم قصة مختلفة. نظرًا لأن الإبداع هو أفضل حليف له ، فإن ليون قادر على دمج الأطعمة والزهور والكائنات المختلفة بسهولة في سيناريوهاته التي تشبه الحلم وجعلها تبدو وكأنها تنتمي إلى هناك تمامًا. انه يجعلها تبدو بسيطة وسهلة للغاية. لكن السر الحقيقي وراء عمله الساحر هو المهارات المجنونة في التكوين وتحرير الصور وكذلك القدرة الخاصة على رؤية العظمة في أبسط الإعدادات.

كمصور ، يعرض دائمًا المنتج النهائي. أوضح الفنان لبريد باندا أنه من الرائع دائمًا عرض العمل وراء الكواليس “، لماذا قرر مشاركة أكثر من مجرد صور مصقولة. يبدو أن هذه الطريقة الصادقة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي تجذب جمهورًا كبيرًا وتتحول بسرعة إلى اتجاه جديد. في هذا العالم المشبع ، يتوق الناس إلى شيء حقيقي وصادق. وهذا بالضبط هو السبب وراء وقوف 140 ألف متابع على Instagram إلى جانب ليون وتوقع أعماله الفنية الملهمة الجديدة.



لقد تحدثنا سابقًا عن مصورين آخرين دعوانا بالمثل إلى وراء الكواليس السري لأعمالهم الفنية المثيرة للإعجاب. شارك مصور ومصمم جرافيك في Calipatria Calob Castellon ومصور الزفاف والأسرة البرازيلي Gilmar Silvahave صورهما قيد التنفيذ إلى جانب نتائج لا تصدق. إنهم يثبتون أن الصور الاحترافية ليست بالتأكيد ما تبدو دائمًا – ونحن لا نتحدث فقط عن مقدار Photoshop المعني. من البيئات المرحة إلى الحيل الخطيرة والحلول الذكية ، نحيي هؤلاء المصورين الموهوبين لكونهم شجاعين بما يكفي للكشف عن الكواليس الخام لعملهم

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

أكثر المدن خطورة في العالم للمسافرين

حلب، سوريا كانت هذه المدينة ذات يوم أكبر