البشر هم من أعظم إبداعات الله. لقد كانوا يعيشون بالقرب من الطبيعة منذ إنشائها. لديهم حب خاص للطبيعة ويحاولون دائمًا اكتشاف الطبيعة. في هذه المحاولة ، اكتشفوا العديد من الأماكن الرائعة في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الأماكن تستحق الزيارة في العالم. بعض هذه الأماكن هي معجزة الله على الأرض وبعضها من صنع الإنسان. فيما يلي الأماكن التي يريدها كل شخص تقريبًا في حياته.

  1. سانتوريني ، اليونان
انها واحدة من أكثر الأماكن المذهلة في العالم في اليونان. إنها في الواقع جزيرة سيكلاديز. يقال إنه دمر في القرن السادس عشر ، ومنذ ذلك الحين تم إعادة بناءها وجمالها يزداد مع مرور كل يوم. الفترة المثالية من السنة للذهاب إلى هذه المعجزة هي من أبريل إلى سبتمبر. هناك الكثير من الجزر في هذه المدينة ، وحمامات الشمس حول أي منها ستكون تجربة لا تُنسى. هناك مجموعة طبيعية تجذب السياح من العالم

2. جسر كابيلانو المعلق

مكان آخر رائع للغاية للزيارة في العالم هو جسر Capilano المعلق. يقع هذا الجسر في مدينة كولومبيا البريطانية في فانكوفر ، وهي مقاطعة في كندا. جمالها يلقي تعويذة على الزوار من جميع أنحاء العالم. يبلغ طوله حوالي 140 مترًا وحوالي 70 مترًا فوق النهر. إنه يتيح للزوار زيارة منتزه جسر كابيلانو المعلق وهو جميل ومدهش للغاية.

3. روما

مكان جميل آخر للزيارة في العالم هو مدينة روما القديمة في إيطاليا. ويسمى أيضا مركز الحضارة الغربية. تم اكتشاف هذه المدينة في 753 قبل الميلاد. يقع الكولوسيوم الذي يعد من المعالم الأثرية الأكثر شهرة في العالم في روما. لا يوجد أحد يرغب في العودة من روما دون رؤية هذا النصب. علاوة على ذلك ، فإن The Pantheon و Piazza Navona يستحقان أيضًا زيارة الأماكن في روما.

4. تاج محل

مكان آخر رائع وجميل في العالم هو تاج محل في مدينة أغرا في الهند. ويسمى أيضا نصب الحب. بناها الإمبراطور المغولي شاه جيهان في حب زوجته ممتاز محل في عام 1932. ويقع على الضفة الجنوبية لنهر يامونا. اللون الأبيض العاجي يجذب السياح من مسافة بعيدة. انها واحدة من معجزات الفن المغولي للبناء.

5. بحيره سيف المالوك

واحدة من أجمل البحيرات تستحق المشاهدة وهي بحيرة سيف المالوك في المناطق الشمالية من باكستان. تقع في شمال وادي كاغان بالقرب من بلدة ناران. إنه على ارتفاع 10،578 قدم فوق مستوى سطح البحر ويتم تصريف مياهه في نهر كونهار. إنها البحيرة التي تقع بالقرب من مليكة باربات ، أعلى قمة في الوادي

6. سيدني

مكان آخر ساحر للغاية يود كل رجل زيارته قبل الموت هو مدينة سيدني. إنها مدينة نيو ساوث ويلز الأكثر اكتظاظا بالسكان في أستراليا. يعد جسر Harbour هو أشهر مكان للسائح في العالم. كل عام ، تقام احتفالات العام الجديد في هذا الجسر حيث يتجمع ملايين الناس من العالم للترحيب بالعام الجديد.

7. برشلونه

مكان جميل آخر يزوره الكثير من الناس كل عام هو مدينة برشلونة. المدينة هي مزيج جيد من الحضارة الرومانية الحديثة وكذلك القديمة. كما أنها مشهورة بسبب الألعاب الأولمبية التي تجري فيها. يشبه إلى حد كبير قرية كبيرة مع شوارع للمشاة. إنه مكان يستحق المشاهدة وممتع في المشي

8. اسطمبول

مدينة اسطنبول التركية هي مكان جميل ورائع آخر يمكنك زيارته في حياتك. هذه المدينة تنضم إلى آسيا وأوروبا. إنه مزيج جيد جدًا من الحضارات الآسيوية والأوروبية. وهي أيضًا مدينة قديمة تحمل الاسم القديم للقسطنطينية. إنه المركز الثقافي والاقتصادي والتاريخي لتركيا. كما أنها مشهورة في جميع أنحاء العالم بمساجدها.

9. شلالات فيكتوريا

إنها واحدة من أجمل الشلالات في العالم بسبب طولها وعرضها. تقع في جنوب إفريقيا بالقرب من حدود زامبيا وزيمبابوي. كما أنها تعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية في العالم.

10. سور الصين العظيم

من بين عجائب الدنيا السبع الأخرى مكان رائع لمشاهدة سور الصين العظيم. تم بناؤه من مواد مختلفة وكان الغرض منه حماية الصين من غزوات أوروبا. يبلغ طوله حوالي 21196 مترًا وهناك الكثير من المعالم السياحية تستحق المشاهدة أثناء السفر على طولها.

11. القاره القطبيه الجنوبيه

كما أنها القارة السابعة في العالم التي لا يوجد بها عدد من السكان والثلوج فقط. إنه المكان الأكثر بعدًا في العالم ، حيث يتم تسجيل أدنى درجة حرارة له عند -129 درجة. غياب السكان يجعله مكانًا وحيدًا.

12. حديقة نيشينومارو

مكان آخر يستحق الزيارة على هذا الكوكب هو حديقة نيشينومارو في اليابان. إنه في مدينة أوساكا وهو المكان الأكثر شعبية في العالم لرؤية إزهار الكرز. يوجد في الحديقة أكثر من 600 شجرة كرز و 95 نوعًا من أزهار المشمش.

13. الشاطئ الأحمر

مكان آخر يستحق الزيارة في العالم هو Red Beach في الصين. يكمن جمالها في النباتات الحمراء في سالا سالسا. يجسد احمرارها عقل وقلب الزوار وهم مذهولون بجماله.

14. هيلير ليك (بينك ليك)

مكان آخر جميل للغاية ومذهل هو بحيرة هيلر التي تسمى أيضًا البحيرة الوردية في غرب أستراليا. إنها أيضًا فريدة من نوعها. وفقا للعلماء ، لونها الوردي يرجع إلى الطحالب الموجودة في البحيرة. وهي أيضا بحيرة مالحة.

15. بورا بورا

مكان رائع آخر للزيارة في الحياة هو منتجع فورسيزونز في بورا بورا. بورا بورا هي جزيرة بولينيزيا الفرنسية. تم منحها مؤخرًا لقب أفضل جزيرة في العالم. إنه المكان المثالي للعيش خلال العطلات. يبدو وكأنه أكواخ صغيرة تطفو في الجزيرة الجميلة.

16. شاطئ الزجاج

هناك مكان آخر ساحر وجذاب في العالم يجب مشاهدته مرة واحدة في وقت الحياة وهو شاطئ جلاس في كاليفورنيا ، وهي ولاية من الولايات المتحدة. يوجد عدد كبير من القطع الزجاجية التي تجمع بعد سنوات من إلقاء القمامة في البحر. لا يُسمح بإزالة جميع النظارات وهناك قانون يمنع إزالة أي من الأشياء وحتى الزجاج من مكانه.

17. توهج دوده الكهف

إنها أيضًا جميلة جدًا وتستحق الزيارة في العالم. كما يوحي الاسم ، تشتهر بسبب الديدان الوهج ، وأنها ليست سوى واحدة من نوعها في العالم تقع في نيوزيلندا. يوجد مركز زوار في الكهف لرؤية جماله.

18. باموكالي

من بين الجمال في العالم باموكالي الموجودة في تركيا. هذه المدينة مشهورة بسبب مياهها الساخنة التي تنتشر فوق الصخور. أطلق عليها اليونسكو مشهد التراث العالمي في عام 1988. يلقي جمالها أيضا تعويذة على المشاهدين. كما أنها تشتهر بتراثها القديم الذي تشترك فيه مع روما.

19. ها لونج باي

إنه أيضًا مكان يستحق المشاهدة في العالم ويقع في فيتنام. لون ماءها الزمرد والحجارة الكبيرة تقف في أماكن مختلفة مما يجعلها تبدو جميلة. هناك أيضا العديد من القوارب لنقل الزوار إلى أماكن بعيدة. تشتهر هذه المنطقة أيضًا بالمشي لمسافات طويلة في الجبال.

20. منتجع ويستين ماوي

يعد منتجع Westin Maui Resort في ولاية هاواي الأمريكية مكانًا جميلًا آخر للزيارة في وقت الحياة. إنه مكان ساحر للغاية لقضاء العطلات. تتمتع جميع الغرف في هذا المنتجع بمناظر ساحرة للغاية تثير إعجاب الزوار.

في الختام يمكننا أن نقول بسهولة أن العالم مليء بالمعجزات وجميع المعجزات تستحق المشاهدة. ولكن ، يكاد يكون من المستحيل على رجل عادي الوصول إلى هذه الجمالات ورؤيتها.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

أعلن ان النحل هو أهم كائن حي على كوكب الأرض

اعلن معهد مراقبة الأرض في المناقشة الأخيرة للجمعية